موعد مباراة الاهلي وأحد اليوم بالجولة الأخيرة الدوري السعودي

يلتقي الأهلي بنظيره أحد مساء اليوم بالجولة الـ 26 والختامية للدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز وانتظار تعثر الهلال في لقاءه أمام الفتح للتتويج باللقب.

ويدخل الأهلي السعودي هذه المباراة وهو بأفضل حالاته وبروح معنوية مرتفعة ويأمل الفريق الأهلاوي أن يخسر الهلال المتصدر حيث تفصله نقطتين فقط عن الأهلي الوصف إلى حتى الآن وبإنتظار ما ستؤول إليه الأمور في الجولة الأخيرة من ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2017/2018، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويسعى إلى تحقيق الفوز أمام أحد.

وعلى صعيد الغايابات بالنسبة للأهلي حيث تم إستبعاد هداف الفريق المهاجم السوري عمر السومة عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مواجهة أحد اليوم، بسبب الخلاف الذي حدث بين مدرب الفريق ريبروف خلال مباراته أمام الهلال والتي استبدل فيها السومة وخرج في الشوط الثاني.

أما أحد الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 18 نقطة، ليس لديه ما يخسره فهو في أسوء حالاته وإذا خسر في هذه الجولة سوف ينهي تواجده بالدوري ويهبط للدرجة الثانية، ويعلم أحد أن هذه المباراة مصيرية بالنسبة له كونه في قاع الترتيب، كذلك الروح والمعنوية الكبيرة التي سيدخل بها الأهلي التي تعد آخر فرصه له للتتويج باللقب في حال تعثر الهلال أمام الفتح.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام مباراة الهلال واحد بالجولة الاخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة بتوقيت السعودية وفلسطين، في تمام الساعة التاسعة و40 دقيقة بتوقيت مصر والاردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل المواجهة من استاد الملك عبدالله الرياضية على قناتي Mbc Action بصوت المعلق عيسى الحربين، وعلى KSA Sport 2 بصوت المعلق جعفر الصليح.

P