موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقين

يستقبل فريق بتروجيت نظيره الأهلي اليوم الأحد 22 أبريل 2018، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيستضيف المواجهة استاد مبارك الدولي.

ويخوض فريق الأهلي المباراة وهو محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة، وكانت أخر مبارياته في الدوري المحلي أمام وادي دجلة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف دون مقابل بالجولة الماضية.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة وهو أقرب منافس للأهلي، ولكن بفارق 22 نقطة، ما يعني أن الموسم حُسم لصالح نادي القرن وحصولهم على درع الدوري للمرة الـ40 وحصولهم على النجمة الرابعة كإضافة لمسلسل بطولات عديدة توج فيها القلعة الحمراء بعد وصوله للنقطة 75.

وفي الجانب المقابل، يحاول بتروجيت المتواجد في المركز الـ11 برصيد 38 نقطة الابتعاد عن فريق المقاولون العرب الذي يمتلك نفس عدد النقاط، كما ويحاول الفريق اجتياز الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الذين يملكون في جعبتهم 40 نقطة.

وسيكون موعد مباراة الأهلي أمام مضيفه بتروجيت مساء اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على شاشة قناتي أون سبورت وDMC SPORT بصوت المعلقين محمد أبو العلا وطارق الأدور.

موعد المباراة

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

المعلق

الأهلي – بتروجيت استاد مبارك الدولي الأحد 22 أبريل 2018 ميلادياً،
17:45 بتوقيت مصر، 18:45 بتوقيت السعودية
dmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sports محمد أبو العلا – طارق الأدور

P