تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويحتضن اللقاء الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ4:00 بتوقيت تنزانيا، وأعلنت باقة قنوات BeIN SPORTS عن نلقها للمواجهة عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 4 بصوت المعلق علي محمد علي، ويدير المباراة طاقم التحكيم السوداني بقيادة محمود علي محمود، ومعاونه وليد أحمد علي مساعد أول، وأحمد ناجي صبحي مساعد ثانٍ.

سيخوض المارد الأحمر هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تؤهله للصعود إلى دور الثمانية في دوري الأبطال، فالفوز سيرفع رصيد الفريق إلى 10 نقاط سيحجز بهم تذكرة دور الثمانية قبل آخر جولتين في دور المجموعات أمام فيتا كلوب وشبيبة الساورة الجزائري.

تدريبات الأهلي في تنزانيا استعداداً لمباراة سيمبا

خاض الأهلي مرانه استعداداً لمباراته أمام سيمبا مرتين، المرة الأولى على ملعب “جيم خانا” المتواجد بقرب فندق إقامة الفريق بالعاصمة، والمرة الثانية على ملعب المباراة، وكان اللاعبون في حالة فنية مستقرة جداً خلال تأديتهم التدريبات، وبدوا متجهزين تماماً لخوض المباراة رفقة مدربهم الأورجواني مارتن لاسارتي.

وحذر المدير الفني للفريق لاعبيه من الاستهانة بالخصم التنزاني بدعوى خسارتهم في المباراة الأولى مع الأهلي بخماسية دون مقابل، ونوه المدرب على ضرورة احترام الخصم والتحسب من كونه سيلعب على أرضه فيكون منافساً قوياً وسط جمهوره بدليل فوزه على شبيبة الساورة بثلاثية في تنزانيا.

يذكر أن الأهلي فاز على سيمبا التنزاني بنتيجة كبيرة خمسة أهداف نظيفة دون مقابل، وذلك في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب يوم 2 فبراير الجاري.

P