النصر × الفيحاء | موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستقبل استاد الملك فهد اليوم السبت 23 فبراير 2019 مباراة النصر والفيحاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل النصر مباراة اليوم وهو منتشٍ بالفوز في مباراته الأخيرة أمام أجمك الأوزبكي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب فيصل بن فهد.

يتواجد العالمي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، ومنذ بداية الموسم الحالي من الدوري خاض النصر 20 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وخسر في ثلاثة، وكان التعادل حاضراً في 4 مباريات.

أما فريق الفيحاء فقد خسر في مباراته الأخيرة بالدوري من فريق الفتح بنتيجة هدفين لهدف، ويتواجد الفريق في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق النصر على نفس الطريقة التي اعتاد عليها منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بتولي راموس وأوفيني وفيكتور وسلطان الغنام مهمة الدفاع، ومن أمامهم أحمد موسى، نور الدين أمرابط، ويحيى الشهري، وفي قيادة الهجوم عبد الرزاق حمد الله، وسيكون تشكيل الفريق كالتالي:

تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء | 4-2-3-1
براد جونز
جوليانو فيكتور – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – يحيى الشهري – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

سيكون موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ7:25 بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناتي KSA SPORT 1 وDawry Plus HD 1 بصوت المعلقين عبد الله الحربي وحماد العنزي.

P