الدوريات العربية

التعادل الايجابي يحسم نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في كأس الاتحاد الإفريقي

حسم التعادل الايجابي نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

افتتح بترو أتلتيكو التسجيل بهدف مباغت في شباك الزمالك عن طريق اللاعب تياجو أزوالو في الدقيقة 60 من زمن شوط المباراة الثاني.

وعادل الزمالك النتيجة في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء برأسية يوسف ابراهيم في الدقيقة 90+4، ليعلن حكم اللقاء بعد ذلك انتهاء المباراة.

خاض الفريق الأبيض مباراته اليوم في كأس الكونفدرالية باعتبارها مواجهة فاصلة، وخصوصاً أن خسارة الثلاث نقاط ستزيد من صعوبة مهمة الفريق بالعبور إلى الدور المقبل، بعد خسارته بالجولة الأولى أمام غور ماهيا برباعية مقابل هدفين ذهاباً وإياباً، وتعادله في الجولة الثانية مع نصر حسين داي بهدف لهدف.

نقلت  المواجهة عبر قناة BeIN SPORT HD 1 بصوت المعلق محمد فوزي، وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

فريق بترو اتلتيكو لعب مباراتين في دور المجموعات، الأولى كانت أمام نصر حسين داي وانتهت لصالح الفريق الجزائري بهدفين لهدف، والمباراة الثاني أمام جور ماهيا وفاز بترو أتلتيكو بهدفين لهدف، ويتواجد الفريق الأنجولي في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط حصدهم من فوز واحد وخسارة واحدة.

تشكيل الزمالك | 4-2-3-1
محمود جنش
عبد الله جمعة – محمد عبد السلام – محمد عبد الغني – حمدي النقاز
طارق حامد – فرجاني ساسي
محمود كهربا – يوسف أوباما – إبراهيم حسن
خالد بو طيب

الوسوم
إغلاق
إغلاق