نتيجة مباراة الترجي واتحاد بن قردان اليوم في الدوري التونسي

الترجي
2
بتوقيت القاهرة

6:00 PM

1
اتحاد بن قردان
هيكل الصغيرالكأس 1الدوري المغربي

يستعد الترجي لمواجهة نظيره اتحاد بن قردان مساء اليوم الأحد 26 يونيو، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، في إطار فعاليات المرحلة العاشرة بمجموعة التتويج في بطولة الدوري التونسي.

انتهت المباراة بانتصار ثمين وصعب للترجي التونسي على اتحاد بن قردان بهدفين مقابل هدف، ليتوج بالقب الدوري التونسي للمرة السادسة في تاريخه.

يظهر الترجي التونسي في الفترة الأخيرة بصورة جيدة، حيث عاد لصدارة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة متساويًا مع الوصيف الاتحاد المنستيري بنفس رصيد النقاط، وذلك بعد التعادل أمام النجم الساحلي بهدف لكل منهما بالجولة السابقة.

وأنهى الترجي استعداداته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو على بعد خطوة وحيدة من التتويج باللقب وهي تحقيق الفوز في هذه الموقعة لكي يحقق البطولة للمرة السادسة على التوالي والـ 32 في تاريخه، وهذا يتطلب منه التركيز والقتال لنيل العلامة الكاملة.

وفي نفس السياق، يعاني اتحاد بن قردان في مجموعة التتويج الأمرين ولم يظهر بالمستوى المطلوب منه، حيث تواجد في المركز السادس والأخير برصيد 3 نقاط فقط من أصل 10 مباريات، وهذا رقم سيء للغاية، لذا سيحاول اليوم الخروج من الموقعة بنتيجة ترضي طموحاته.