الزمالك × سموحة | الموعد والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق الكرة المصرية اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019، واحدة من أهم مباريات الدوري الممتاز، حيث سيلتقي الزمالك بنظيره سموحة على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة 27 من المسابقة.

يدخل الزمالك هذه المواجهة وهو قادم من مباراة القمة 117 أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي، ليبقى الفارس الأبيض محتلاً صدارة الدوري الممتاز إلى حين التقى المارد الأحمر بفريق الاتحاد السكندري وفاز عليه في مباراة مثيرة أمس الثلاثاء انتهت بهدفين دون رد، وبهذا حل الزمالك وصيفاً بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر بشكل مؤقت إلى حين الانتهاء من مهمة سموحة.

يؤدي سموحة موسماً كارثياً في الدوري الممتاز، إذ يتواجد بالمركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، وكانت آخر مباريات الفريق أمام وادي دجلة وخسروا فيها بثلاثة أهداف لهدفين، متساوياً بعدد النقاط مع الداخلية صاحب المركز السادس عشر.

صافرة برتغالية تدير اللقاء

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة نجحت في الاتفاق مع طاقم حكام برتغالي لإدارة المباراة، وذلك حسب طلب إدارة نادي الزمالك قبل عدة أيام باستقدام حكام اجانب لإدارة مباريات الفريق الأبيض المتبقية بالدوري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة أون سبورت 1 بتعليق حاتم بطيشة، ونايل سبورت بصوت أشرف محمود.

تشكيل الزمالك

ستكون كتيبة الفارس الأبيض مكتملة العدد في مواجهة سموحة، ولن تفتقد القائمة لأي غيابات سواء بداعي الإصابة، ما عدا المغربي حميد أحداد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

ومن المتوقع أن يبدأ كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك بذات التشكيل المعتاد عليه مع الفريق، محمود جنش في حراسة عرين الملكي، ومحمود حمدي إلى جانب محمد علاء في خط الدفاع، ومحمود كهربا، أحمد سيد زيزو، محمود كهربا، في منتصف الميدان، وخالد بوطيب في قلب الهجوم.

تشكيل سموحة

لن تشهد قائمة سموحة أي غيابات بداعي الإصابة او الإيقاف، وستكون كتيبة حسام حسن مدججة بالأسلحة لهذه المواجهة المصيرية.

وسيعتمد المدرب البالغ من العمر 25 عاماً على محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود عزن، أحمد صبحي، في خط الدفاع، وثنائيم حور الوسط احمد حمص وإسلام صالح، وفي قلب الهجوم باسم مرسي.

P