تعرف على موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره صن داونز اليوم السبت 6 أبريل 2019، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ويستضيف اللقاء ملعب لوكاس ماستربيسز.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي أمام نظيره صن داونز في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، والـ16:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، والـ17:00 بتوقيت الإمارات، وينقل اللقاء عبر شاشة BeIN SPORT HD 1 بتعليق محمد الكواليني.

يدخل أبناء القلعة الحمراء هذه المواجهة وهم منتشون بالفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب الجولة الـ27 من الدوري المحلي، وبهذا الفوز الهام يتواجد المارد الأحمر في وصافة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك صاحب الصدارة.

الأهلي ضد ماميلودي صن داونز

وصل فريق ماميلوي صن داونز إلى هذا الدور من بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد البيضاوي، بعدما احتل المركز الثاني على مجموعته برصيد 10 نقاط حصدهم من خوض 6 مباريات، متعادلاً في لقاء واحد وفائزاً في ثلاثة وخسر مرتين.

سيتغيب عن قائمة الأهلي أمام صن داونز حارس المرمى شريف إكرامي بداعي الإصابة، كما سيفتقد الفريق لمحمد محمود وهشام محمد لنفس السبب، ولن يتغيب عن الشياطين الحُمر أي لاعب بسبب تراكم البطاقات.

سيعتمد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على ذات التشكيل المعتاد عليه مع فريقه، حيث سيدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني في خط الدفاع، وسيتواجد كريم نيدفيد رفقة عمرو السولية بالوسط، وفيما يلي التشكيل الكامل للفريق.

التشكيل المتوقع للأهلي
محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – محمد هاني
كريم نيدفيد – عمرو السولية
جونيور أجاي – ناصر ماهر – رمضان صبحي
مروان محسن

P