الدوري المصري

الأهلي يفوز على سموحة بهدف قاتل ويحتفظ بالصدارة

فاز الأهلي على سموحة مساء اليوم السبت، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الـ32 ضمن منافسات الدوري العام المصري على ستاد بتروسبورت.

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين وإنحصر اللعب في وسط الملعب، وفرض فريق سموحة سيطرة نسبية على المباراة في الربع ساعة الأولى، وفي محاولة لعودة الأحمر مرة أخرى، تألق أبو جبل حارس الأزرق في التصدي للهجمات المتتالية من الأهلي في ظل غفلة من الدفاع.

وفي شوط المباراة الثاني جاءت محاولات من لاعبي الأهلي لفرض السيطرة على وسط الملعب واستغلال التراجع النسبي، والضغط على الفريق الأزرق ولكن دون جدوى.

وإستمر الاستحواذ من لاعبي الأهلي على حدود منطقة جزاء المنافس في محاولات لإحراز الهدف الأول في ظل الصمود الدفاعي الكبير من لاعبي سموحة.

وفي الوقت الضائع من المباراة حرم مدافعي سموحة فريق الأهلي من إحراز الهدف الأول، بعد إبعاد الكرة من على خط المرمى قبل أن تصل إلى أقدام مروان محسن ورمضان صبحي.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بديل الضائع أحرز جيرالدو هدف التقدم والوحيد في المباراة، ليقتنص المارد الأحمر نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى70 نقطة من 30 جولة ويظل في الصدارة، بينما سموحة يتجمد رصيده عن النقطة 35 في المركز الثاني عشر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق