بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة قوية تجمع بين الزمالك ونظيره وادي دجلة، مساء اليوم الإثنين 1 مارس، على أرضية استاد السلام، لحساب فعاليات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

يقدم الزمالك مستوى مميز هذا الموسم، فهو يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، عقب الفوز على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليواصل التربع على القمة.

الفارس الأبيض يدرك أهمية اللقاء، فهو يسعى اليوم لتحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة وتقديم الأداء المميز، حيث يستهدف هذا الموسم الحصول على اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات، والحديث عن هذا مبكرًا نوعًا ما، ولكن الفريق يمر في أفضل فتراته هذا الموسم ويرغب في مواصلة الطريق نحو الهدف المنشود.

وفي المقابل، يدخل وادي دجلة اللقاء وهو يتواجد في المركز الثامن عشر والأخير على جدول الترتيب، وهذا مركز سيء للفريق أصبح يعاني منه ولا يتعود عليه كونه في المواسم الماضية يقدم مستوى جيد، ولكن مر في كبوة عميقة هذا الموسم.

ويدرك الفريق الدجلاوي صعوبة المواجهة، وفي نفس الوقت يعلم الوضع الصعب الذي يمر به، لذا سيحاول القتال بشراسة داخل الميدان لتحقيق الفوز الذي هو بحاجه ماسه له للتعزيز رصيده من النقاط، كي يتقدم أكثر على جدول الترتيب ويهرب من القاع والخطر الذي يلتف حول رقبته.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات