بث مباشر | مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

يحتضن استاد الأهلي وي السلام مباراة قوية تجمع بين الإسماعيلي ووادي دجلة، مساء اليوم الجمعة 5 مارس، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

سيكون متابعو كورة 365 على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

يمر الإسماعيلي في كبوة عميقة هذا الموسم، فهو يعاني الويلات حيث يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد التعادل أمام إنبي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

ويتطلع الدراويش في هذه المواجهة إلى تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح، فأصبح خطر الهبوط يلاحقه ووقع في وحل النتائج السلبية، لذا سيحاول اليوم الفوز لاستعادة توازنة من جديد لكي يهرب من القاع، ولا تزال هذه الفرصة قائمة نظرًا لأن المسابقة في الدور الأول والمشوار طويل.

وفي المقابل، يتواجد وادي دجلة في المركز الـثامن عشر والأخير على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد التعادل السلبي أمام الزمالك في الجولة الماضية.

وقد يكون هذا التعادل أمام الزمالك دفعة كبيرة للفريق الدجلاوي لدخول هذا اللقاء بكل قوة لتحقيق الفوز والتكشير عن أنيابه من أجل تعزيز رصيده من النقاط للهروب من شبح الهبوط الذي يلتف حول رقبته.