بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء 10 مارس، على استاد برج العرب، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق مدحت شلبي.

يظهر الأهلي في الأونة الأخيرة بمتسوى غير مستقر، رغم الانتصار في الوقت القاتل بمسابقة الدوري على طلائع الجيش بهدفين لهدف، ومن ثم تعادل أمام فيتا كلوب بهدفين لكل منهما بدور الأبطال، وهذا يؤكد تراجع نسبي في مستوى الأهلي، الذي سيحاول اليوم تداركه للعودة مجددًا إلى الطريق الصحيح.

المارد الأحمر الذي يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب 24 نقطة مع بقاء له 4 مباريات مؤجله، يرغب اليوم إلى تصحيح المسار فهو في اختبار جاد وقوي أمام خصم جريح، ولكن عليه عدم التهاون وخوض اللقاء بكل قوة وتركيز عالي.

ويمر الأهلي بضغط كبير من قبل جمهوره، ولكن سيحاول الفريق الليلة بقيادة بيتسو موسيماني رسم خريطة الفوز على الدراويش بأي طريقة من أجل ااستمرار في سكة الانتصارات وعدم الرجوع إلى الخلف، لذا سيقاتل اليوم من أجل ذلك الشيء.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بعد التعادل السلبي أمام وادي دجلة في الجولة الماضية ليكون الثاني على التوالي.

الدراويش يمر بكبوة عميقة كالموسم المنصرم لم يخرج منها حتى الأن، فهو يعاني الويلات وجراحه تتعمق جولة تلو الأخرى، والليلة يصطدم بخصم عنيد وقوي، ولكن سيحاول القتال أمامه والصمود من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته، وينتفض من خلالها للهروب من شبح الهبوط وتكون بوابة الفريق للنهوض من المأزق الذي يمر به.