بث مباشر | مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم في الدوري الممتاز

يستضيف استاد برج العرب مباراة هامه تجمع بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء 7 أبريل، لحساب منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الإسماعيلي والمصري، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت 1.

يتواجد المصري الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، عقب الفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

ويسعى المصري إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم على الخصم المتواضع والذي يمر بحالة سيئة، وذلك من أجل التعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار، والمنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، يمر الإسماعيلي بكبوة عميقة لا يستطيع حتى الأن الخروج منها على الرغم من استقطاب مدير فني جديد وهو إيهاب جلال الذي خسر أول مباراة له في الجولة الماضية على يد سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف ليتجمد رصيده عند النقطة 11 في المركز السابع عشر وقبل الأخير ومتساوي مع الإنتاج الحربي الثامن عشر بنفس الرصيد.

الدراويش الذي أنهى تحضيراته لهذه المعركة، سيبذل اليوم قصارى جهدة من أجل خول هذه المباراة لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، وستكون بالنسبة له مباراة لاتقبل القسمة على إثنين، لذا سيقاتل لخطف النقاط الكاملة ليحاول بشكل تدريجي الخروج من القاع والمناطق الخطرة.