مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم في الدوري الممتاز

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء 27 أبريل، على أرضية استاد الإسكندرية، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

عاد الأهلي من جديد إلى سكة الانتصارات واستطاع أن يستفيق سريعًا من الكبوة التي تلقاها بالهزيمة على يد سموحة بهدفين لهدف في الجولة قبل الماضية، ونجح في الجولة الـ 13 من تحقيق الفوز على إنبي بثلاثية لهدف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني من 14 لقاء ويبتعد عن المتصدر الزمالك بفارق 3 نقاط مع بقاء له مباريات مؤجله.

المارد الأحمر بطل الموسم المنصرم، أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي رغم عدد الغيابات التي تضرب الفريق، إلا أنه سيقاتل بكل قوة بمن حضر لتحقيق الفوز ومواصلة الدفاع عن لقبه للموسم السادس على التوالي وعدم التخلي عنه لأحد.

واستعاد الأهلي جهود كل من المدافع المميز ياسر إبراهيم ومحمد هاني، بينما يستمر غياب المدافع بدر بانون وعلي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف ونجم خط الوسط حمدي فتحي وجونيور أجاي بسبب الإصابة وعدم جاهزيتهم للمباريات، بالإضافة إلى استبعاد المهاجم والتر بواليا لأسباب فنية.

وفي نفس السياق، يقدم المصري مستوى مميز هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 لقاء، بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الماضية.

الفريق البورسعيدي بقيادة المدير الفني علي ماهر يدرك صعوبة مواجهة اليوم وقوة الخصم، ولكن استعد لها بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح الفريق استغلال الدفعة المعنوية التي يتلقاها لاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتعمق أكثر في المربع الذهبي.