مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وغزل المحلة، مساء اليوم الأحد 3 مايو، على أرضية استاد غزل المحلة، لحساب منافسات المرحلة الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق مؤمن حسن.

عاد الأهلي من جديد لنزيف من النقاط بفقدانه نقطتين بعدما سقط في فخ التعادل أمام الجونة في الوقت القاتل بهدف لكل منهما في الجولة السادسة عشر من مؤجلات الدوري، ليتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

وأنهى المارد الأحمر تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، رغم المعاناة التي يعانيها من ضغط المباريات، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 40 ويستغل تعادل الزمالك أمام بيراميدز ليضغط عليه في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم السادس على التوالي من أجل التربع على الصدارة في المباريات المقبلة.

ويعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من ضغط في المباريات مما يؤثر سلبًا على أداء اللاعبين ولياقتهم البدنية، بالإضافة إلى إصابة عدد كبير من نجوم الفريق أبرزهم علي معلول وأيمن أشرف وحمدي فتحي وجونيور أجايي وأخرون، ولكن الشياطين الحمر سيقاتل بكل قوة لتصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

وعلى الجهة الأخرى، فرض غزل المحلة التعادل الإيجابي على بيراميدز بهدفين لكل منهما في الجولة السابعة عشر، ليتواجد في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

بعد أن عاد المحلة للعب على ملعبه من جديد، سيدخل هذا اللقاء بكل قوة، فهو يظهر بشكل جيد هذا الموسم ويثبت للجميع أنه فريق قوي، لذا سيحاول بكل الطرق الخروج من المباراة بالنقاط الكاملة بعد الأداء المتطور الذي يقدمه من جولة إلى أخرى، ولكن هو أيضًا يحتاج منه التركيز والاجتهاد لاسيما أنه يقابل خصم عنيد وقوي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات