مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس 6 مايو، على أرضية استاد الإسكندرية، لحساب منافسات المرحلة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

لم يظهر الأهلي بطل الدوري النسخة الماضية في الفترة الأخيرة بالمستوى المطلوب منه، فهو أغضب جمهوره بنزيف النقاط الذي تعرض له الفريق، حيث يتواجد حاليًا في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعد الهزيمة الهزيلة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الماضية.

المارد الأحمر يمر بفترة صعبة وضغط كبير على الفريق بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتيو موسيماني، الذي أنهى تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي، فهو لا مجال أمامه سوى الانتصار وتعديل المسار قبل لقاء القمة أمام الزمالك في الجولة القادمة، لذا سيبذل أقصى جهد لإرضاء جمهوره العريق وتقديم مستوى مميز.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم الاتحاد السكندري مستوى جيد هذا الموسم، فهو يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بعد التعادل الماضي أمام سموحة بهدفين لكل منهما.

الفريق السكندري بقيادة المدير الفني حسام حسن، يدرك صعوبة الخصم ولكن استعد للمعركة بتركيز عالي، حيث يطمح بأن يحقق الفوز من أجل اقتحام المربع الذهبي والبقاء بين الكبار ينافس بكل قوة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات