نتيجة مباراة المصري والاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز

يحتضن استاد الإسكندرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس 20 مايو، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

انتهى اللقاء بخطف فريق المصري البورسعيدي فوز قاتل وهام على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

يظهر المصري هذا الموسم بصورة مميزة وأفضل من المواسم الماضية، فهو يتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، عقب الانتصار على غزل المحلة بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

الفريق البورسعيدي يتطلع اليوم إلى مواصلة مسلسل الانتصارات ولكن عليه الحذر نظرًا لقوة الخصم، فهو استعد للمباراة بتركيز عالي حيث يطمح في تحقيق الفوز للتعمق في المربع الذهبي وتجنب الخروج منه.

وعلى الجهة الأخرى، لا يزال الاتحاد السكندري يواصل نزيف النقاط في الفترة الأخيرة، حيث من 5 لقاءات خاضها لم يحقق أي انتصار فيهما بل تلقى الخسارة في مباراتين وتعادل في 3 وكان أخرها امام طلائع الجيش بهدف لكل منهما، ليحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

واستعد الاتحاد لهذه المباراة بشكل مميز وعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يأمل بأن يستعيد نغمة الانتصارات ويعود بكامل قوته كما كان في البداية، لذا سيحاول بكل الطرق خطف النقاط الكاملة ووقف نزيف النقاط.