نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري

يستقبل استاد الدفاع الجوي مباراة هامه تجمع بين بيراميدز ومصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء 27 أكتوبر، في إطار منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

يبدأ بيراميدز هذا الموسم بثوب جديد مختلف عن الموسم الماضي، فهو قام بالتعاقد مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال لقيادة الفريق في هذه المرحلة، وأبرم العديد من الصفقات أبرزها وليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد ومحمود صابر والعائد من الإعارة ناصر منسي، وهذه الإضافات من المتوقع بأن تشكل إضافة قوية للفريق في حال الانسجام التام مع المجموعة الحالية المميزة.

إنتهت المباراة بفوز بيراميدز على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.

وأنهى الفريق السماوي تحضيراته لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة وحماس شديد بعد أن عبر فريق عزام يونايتد في كأس الكونفدرالية، وهذا ما يدفعه بأن يقاتل اليوم لكي يخطف أول النقاط الكاملة من أنياب الخصم تحت قيادة جلال الذي سيكون أمامه اختبار خاص أمام فريقة القديم الذي كان يقوده وحقق مته نتائج مميزة.

ويفتقد بيراميدز للعديد من اللاعبين في هذه الموقعة أبرزهم الحارس محمد الشناوي ومحمود وادي وإسلام عيسى بسبب الإصابة، والمنضم حديثًا حسين السيد وعمر جابر لعدم الجاهزية.

وعلى الجانب الأخر، تعاقد مصر المقاصة مع العديد من الصفقات المميزة التي قد تشكل إضافة قوة للفريق في الموسم الجديد مع المدير الفني تامر مصطفى الذي سيقود كتيبة المقاصة بأول مباراة له الليلة.

واستعد المقاصة لهذه المباراة بكل قوة، فهو يطمح بأن يقدم مستوى مميز في أول ظهور بثوبه الجديد ونيل أول 3 نقاط له في مشواره، ولكن عليه الحذر من الخصم وعدم التخاذل كونه لديه عناصر ذو خبرة كبيرة داخل المستطيل الأخضر.

وقام مسؤولو مصر المقاصة بتوفير كل جميع الإماكانت للفريق في هذا الموسم ودعمة بالعديد من الصفقات  أبرزهم المحترف الكاميروني ديفيد والإيفواري سيرجي إيريك ، وكما صروح المدير التنفيذي للنادي بكر سليم بأن المقاصة سيكون الحصان الأسود بالموسم الجديد.