نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم في الدوري المصري

إنبي
1
بتوقيت القاهرة

9:00 PM

2
الأهلي
أيمن الكاشفOn time sport 1الدوري المصري

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وإنبي مساء اليوم السبت 21 مايو، على أرضية استاد المقاولون العرب، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 15 من مؤجلات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

خطف الأهلي فوز ثمين على إنبي بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف.

يمر الأهلي في الفترة الحالية بمستوى غير مستقر وأداء متذبذب أغضب به عشاق جمهوره بعد نزيف النقاط الذي تعرض له، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى اللحظة، حيث حقق فيهم 10 انتصارات و4 تعادلات وهي كانت متتالية في الفترة الماضية أخرها المباراة السابقة أمام البنك الأهلي من الجولة الـ 18، وخسارة وحيدة.

وأنهى المارد الأحمر تحضيراته لهذه المباراة بشكل قوي وبتركيز عالي، وسط ظروف صعبة يمر بها الفريق بسبب غياب العديد من اللاعبين المؤثرين، ولكن سيحاول الأحمر القتال بكل قوة لتحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات من جديد بالمسابقة لرفع معنويات اللاعبين.

وسيكون الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني أمام اختبار صعب اليوم وسط غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أبرزهم: المدافع أيمن أشرف للإيقاف، ومحمد عبد المنعم وبدر بانون وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج وعمار حمدي، واستبعاد محمد محمود ووليد سليمان لأسباب فنية.

وفي المقابل، يقدم إنبي في الفترة الماضية أداء مميز في البطولة، فهو يحتل الفريق المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد التعادل الماضي أمام المقاولون العرب بهدفين لهدف، وقبلها انتصر على الزمالك.

ويبحث الفريق البترولي بقيادة المدير الفني المخضرم حلمي طولان عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.