نتيجة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم في الدوري المصري

الشرقية للدخان
0
بتوقيت القاهرة

7:00 PM

3
بيراميدز
محمد الكواليني On time sport 3الدوري المصري

يستقبل استاد بتروسبورت مباراة تجمع بين بيراميدز والشرقية للدخان، مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو، في إطار فعاليات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

انتهى اللقاء بانتصار غالي لبيراميدز على الشرقية للدخان بثلاثية دون رد.

يدخل بيراميدز اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار على المصري البورسعيدي بثلاثية دون رد في الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن المتصدر.

ويستهدف الفريق السماوي اليوم تحقيق الفوز من أجل تضيق الخناق على المتصدر ومحاولة التربع على القمة إذ تعثر بنفس الجولة، لذا سيقاتل بشراسة الليلة لخطف النقاط الكاملة للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، يمر الشرقية للدخان بأسوء فتراته هذا الموسم، فهو قريب من العودة للدرجة الثانية، كونه يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة، وهذا رقم سيء للغاية بالنسبة له، وكلن لا يزال لديه أمل الهروب من القاع في حال الخروج من الكوبه التي يمر بها.

استعد الشرقية للدخان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز بأي طريقة من أجل خطف النقاط الكاملة لمحاولة تعزيز رصيده للتقدم التدريجي نحو الهروب من القاع والهبوط.