الدوري المصري

مران الأهلي.. حسين وزكريا يواصلان التأهيل البدني وانتظام جيرالدو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفترة الثانية من مرانه المسائي، حيث أدى تدريبات صباحية اليوم، بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني على ملعب لافينكا بمعسكر اليكانتي بإسبانيا.

وعقد المدير الفني محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث معهم عن العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية استعدادًا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي غدا في ثاني اللقاءات الودية.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص عدد من الفقرات البدنية والخططية، أعقبها فقرة بدنية خفيفة تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.

فيما أدى مؤمن زكريا مرانًا تأهيليًا في الجيم تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال.

وقام لاسارتي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع التركيز على طريقة إنهاء الهجمات بشكل سليم بإرسال الكرات العرضية داخل الصندوق مع التسديد المباشر لتسجيل الأهداف.

وعقب فقرةً الكرات العرضية حرص المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة كرة قوية على مساحة ثلثي الملعب.

وواصل حسين السيد لاعب الفريق أداء تدريبات التأهيل البدني التي ينفذها على هامش المران بعد انتهاء تجربة إعارته في الدوري السعودي.

وخاض اللاعب فقرات بدنية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال، في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وشارك جيرالدو في المران بعد انتظامه في المعسكر اليوم، وخاض التدريبات منفردًا ضمن برنامجه التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني واشتمل على بعض الفقرات البدنية والجري حول الملعب تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وحرص طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق على تخصيص فقرات متنوعة خلال المران لرباعي الحراس من خلال التركيز على الكرات العرضية والتعامل معها بشكل سليم.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره نيو بورت كاونتي الإنجليزي غدا الخميس ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريق في معسكر الإعداد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق