الدوري المصري

مران الأهلي…جلسة مع نجيب وبرنامجًا تأهيليًا لجيرالدو

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الخميس على ملعب، لافينكا بمدينة اليكانتا الإسبانيةبقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، بمعسكر الفريق الخارجي.

وحرص المدير الفني خلال المران على تنفيذ العديد من الفقرات الخططية، وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة بالكرة مع التركيز على الاختراق من العمق لإنهاء الهجمات بشكل سليم.

وعقب نهاية المران عقد لاسارتي جلسة قصيرة مع محمد نجيب مدافع الفريق، وتحدث مع اللاعب في حضور اليخاندرو مخطط الأحمال عن بعض الأمور الفنية في ظل عودته للمشاركة في المباريات بعد غياب استمر لعدة شهور بسبب الإصابة.

وكان نجيب قد شارك في الشوط الأول من مباراة سوكر سمارت الودية التي فاز بها الاهلي بتسعة أهداف دون مقابل.

بينما وضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا خاصا للأنجولي جيرالدو بعد وصوله أمس الأربعاء لمعسكر الفريق، ويخضع لتدريبات بدنية وأحمال محددة للارتقاء بالنواحي البدنية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وأدى محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق تدريبات بدنية إضافية على همش المران، وخاض اللاعب فقرات بدنية متنوعة لتجهيزه بشكل مناسب بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

ويلتقي الأهلي في السادسة والنصف مساء اليوم مع فريق «نيو بورت كاونتي» الإنجليزي في ثاني لقاءات معسكر اسبانيا الودية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق