الدوري المصري

مؤمن زكريا: تحملت الكثير من أجل العودة والجماهير تستحق التتويج باللقب

أكد مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن معسكر إعداد الفريق بمدينة اليكانتي الإسبانية مثالي للغاية ويسير بشكل جيد لتحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني، استعدادًا للمباراتين الحاسمتين أمام المقاولون العرب والزمالك في ختام مسابقة الدوري.

وقال نجم الأهلي خلال تصريحات للموقع الرسمي: “الأمور تسير بشكل طيب ومعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، في ظل الأجواء التي يعيشها الجميع لحسم الدرع نظرا لما يمثله من أهمية لجماهير الأهلي التي تستحق أن تتوج باللقب”.

وأضاف مؤمن: “يخوض الأهلي حاليا المرحلة الثانية من فترة الإعداد لاستئناف الدوري، و توقيت المعسكر مثالي للغاية لزيادة مساحة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وتحقيق العديد من المكاسب الفنية والاحتكاك بفرق إسبانية إنجليزية، وهو ما يعزز فرص وصول اللاعبين الى أفضل مستوى قبل المرحلة الحاسمة الحالية”.

وواصل: “كنت أتمنى المشاركة مع الفريق في مباراتي المقاولون والزمالك المتبقيتين في الدوري والتي سأغيب عنهما بسبب العودة من الإعارة بالدوري السعودي، لكن ثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وكشف مؤمن عن حجم إصابته في الركبة وقال: “إنها بسيطة وجاءت نتيجة لغيابه لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات ، وهو يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء سريعا حتى يشارك من جديد في التدريبات، مؤكدا على تمسكه بتعويض فترة غيابه خاصة أنه مستمر مع النادي خلال الموسم الجديد و عقده يمتد مع الأهلي لـ3 سنوات مقبلة”.

وأتم: “علاقتي بالأهلي أكبر من أي شئ وتحملت الكثير من أجل العودة الى بيتي من جديد، وأستعد بقوة وكأني أحد الصفقات الجديدة من أجل الوصول إلى أفضل مستوى والحصول على ثقة الجهاز الفني”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق