الدوري المصري

حسام عاشور: أحلم بأن أكون أكثر لاعبي العالم فوزًا بالبطولات

أكد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم تحديدا يعد بالنسبة له بمثابة حياة أو موت في ظل التحديات التي شهدتها المسابقة هذا الموسم.

وقال نجم الأهلي خلال تصريحات للموقع الرسمي: “الاستعداد لمباراتي المقاولون العرب والزمالك بدأ قبل السفر لخوض معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا من خلال الإعداد البدني القوي الذي خاضه الفريق في القاهرة واختتمه بلقاء ودي أمام “المتحدة” ويستكمل حاليا في إسبانيا بمواجهة فريقي سوكر سمارت الإسباني ونيو بورت كاونتي الإنجليزي”.

وأضاف: “الجهاز الفني واللاعبين يركزون حاليا على الاستعداد لمباراة المقاولون العرب التي تمثل أهمية كبيرة، على أن يتم بعدها التحضير لمباراة الزمالك الختامية للدوري، وهو ما يتم التأكيد عليه في جميع جلسات اللاعبين لأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا للهدف الذي يسعى إليه الجميع بالتتويج بالدرع”.

وواصل: “أسعى دائمًا إلى خلق دوافع جديدة و هذا الامر تحديدا أتحدث فيه بصفة مستمرة مع اللاعبين الشباب لتحفيزهم كما كان يحدث معي من قبل وهو ما ساعدني على حصد هذا العدد من الألقاب”.

وأتم: ” طموحي ليس له حدود، وأسعى لأكون أكثر لاعبي العالم فوزا بالبطولات بعد حصولي على 34 بطولة ولم يعد يفصلني عن اللقب سوى عدد محدود من البطولات، فيالما كنت موجود فلن أقصر في السعي نحو تحقيق الألقاب من أجل النادي وجماهيره”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق