الدوري المصري

مرتضى منصور: طارق حامد لن يرحل … عواد وصفقات أخرى في الزمالك

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن غضبه من الأخبار الكاذبة التي تتداول على المواقع الرياضية ومواقع السوشيال ميديا بشأن انتقال لاعبي الزمالك إلى أندية أخرى.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم: “مواقع السوشيال ميديا والمواقع الرياضية تردد شائعات كاذبة، وليس لها أساس من الصحة، وللأسف الغرض منها تشتيت اللاعبين قبل نهاية بطولة الدوري المحلي”.

وتابع منصور: “لم يحدثني أحد على أي لاعب، ولا يوجد أي عروض رسمية حتى الآن، وجماهير الزمالك لا تقل شعبيتها في الدول العربية والإفريقية عن 70%”.

وأضاف: “طارق حامد لاعب كبير ومحترم ورئيس الزمالك وسط اللاعبين، ولن أفرط فيه، ولم أتلقى أي عروض خاصة به، وكهربا لا يستطيع التعاقد مع أي نادي لأن من يتعاقد معه سيتم مقاضاته”.

وواصل: “كهربا يتقاضى 5 مليون جنيه سنويًا، ويطالب بزيادة عقده ل20 مليون، وأقول له بلاش تلعب بالنار، لأن جمهور الزمالك واعي ومحترم ويعرف جيدًا من يخلص للنادي”.

وأوضح: “أحمد رفعت وإسلام جمال وسيسيه في نادي الاتحاد على سبيل الإعارة، وفرجاني ساسي يتبقى في عقده موسمين، بينما مصطفى محمد لم يحدد خالد جلال بعد بقاؤه أم إعارته”.

وأتم رئيس الزمالك: “عواد في الزمالك الموسم القادم بنسبة 85%، وأتممنا 5 صفقات قوية سترضي جمهور الزمالك، ولن يتم الإعلان إلا بعد مباراة الأهلي“.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق