الدوري المصري

حسين السيد: سعيد بعودتي للأهلي وسنحسم اللقب من أجل الجماهير

أبدى حسين السيد لاعب النادي الأهلي، سعادته للعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء بعد انهاء إعارته من نادي الاتفاق السعودي لمدة عام ونصف، ويخوض حاليا فترة التأهيل البدني بعد ابتعاده عن الكرة لأكثر من شهرين.

وقال حسين خلال تصريحات للموقع الرسمي: ” أن فترة إعارته في الدوري السعودي كانت مفيدة نظرا لقوة المسابقة والمنافسة الشرسة فيها خاصة، وأنه شارك بصفة اساسية في المباريات واكتسب المزيد من الخبرات من هذه التجربة وصنع اسما داخل واحدا من الدوريات القوية والمعروفة”.

وأضاف لاعب الأهلي: “معسكر اليكانتي الحالي يهدف إلى تأهيليه بدنيا وفنيا مشيرا إلى أن فترة الإعداد جاءت في الوقت المناسب للشد من أزر اللاعبين وتأهيلهم بدنيا ونفسيا خاصة أن الفريق أمامه مباراتين غاية في الصعوبة يتوقف عليهما حسم الدرع وهو ما أضفى على المعسكر المزيد من الالتزام والجدية في التدريبات التي تقام على فترتين يوميا”.

وأوضح: ” المرحلة المقبلة صعبة خاصة وأنها تشهد حسم درع الدوري بعد موسم شاق واستثنائي والجميع يعتبر مباراتي المقاولون والزمالك بمثابة حياة او موت”.

وأتم حسين السيد مخاطبًا الجماهير: ” مؤكدًا على إرتباطه الشديد وأنهم أعظم جمهور في العالم والشريك الاساسي في كل البطولات و الجميع داخل الفريق يسابقون الزمن ويقاتلون في التدريبات لإهدائهم درع الدوري وتعويض الاخفاق الإفريقي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق