الأهلي يؤكد جاهزية صبحي وتحسن حالة نيدفيد

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية رمضان صبحي لمواجهة المقاولون المقبلة، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة التي كان يعاني منها خلال الأيام الماضية.

وقال الجهاز الفني على الموقع الرسمي للنادي: “أن اللاعب شفي تماما من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة وضمن الحسابات الفنية للمباراة، وشارك بقوة في تدريبات الفريق الجماعية أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة المقاولون”.

ومن جهة أخرى أكد الجهاز الفني: “تحسن حالة كريم نيدفيد لاعب الفريق الذي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر”.

وأضاف: “أن اللاعب عاد من ألمانيا خلال الأيام الماضية بعد الاطمئنان على ركبته، حيث خضع لفحوصات طبية أثبتت تحسن حالته وتقدمه في تنفيذ مراحل البرنامج التأهيلي ومن المقرر أن يستكمل البرنامج العلاجي في الجيم على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليومية”.

وأتم الجهاز الفني: “نحرص على ضرورة تنفيذ كريم نيدفيد لبرنامجه العلاجي بدقة ودون تسرع، مشيرا إلى أن التعجل في الدفع باللاعب في المراحل المتقدمة من التأهيل وتحديداً في تدريبات الجري حول الملعب أمر مرفوض تماما في الوقت الحالي، من أجل تجهيزه بشكل مثالي للعودة بقوة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة”.

ويخوض النادي الأهلي اليوم مباراة ودية أمام فريق البلاستيك في تمام السادسة مساءً، ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء القادم، على ستاد برج العرب.