مصابي الأهلي .. سعد يؤدي آخر مراحله التأهيلية ونيدفيد يخضع للعلاج الطبيعي

واصل لاعبو الأهلي المصابون بالفريق الأول لكرة القدم برامجهم العلاجية والتأهيلية داخل مقر النادي بالجزيرة، بينما حصل باقي الفريق على راحة لمدة أربعة أيام بعد انتهاء المباراة الختامية في المسابقة المحلية أمام مع الزمالك، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

وخضع كريم نيدفيد لجلسات في “الجيم” كما أدى جلسة علاج طبيعي، وذلك ضمن البرنامج المحدد له، بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا.

وينفذ اللاعب برنامج تأهيلي وعلاجي خاصا به، بعد عودته من ألمانيا مؤخرا، حيث خضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

كما بدأ مدافع الفريق سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش، بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته، والتعرف على مدى التعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية.

وعاد اللاعب ببرنامج تأهيلي محدد له من قبل الطبيب الألماني، ويقوم بتنفيذه داخل ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي، ويشتمل البرنامج على الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، وجزء خاص بالكرة إلى جانب جلسة في “الجيم” تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية وتجهزه للمرحلة المقبلة.

وكان سعد قد عاد من ألمانيا بعد خضوعه لفحص طبي جديد، وأدى اللاعب هناك جزءا من البرنامج العلاجي والتأهيلي.