الدوري المصري

أمير مرتضى: بوطيب ظُلم وسيتحدد مصير كاسونجو في يناير المقبل

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن الضغوطات التي يعاني الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الأبيض.

وقال أمير خلال تصريحات لبرنامج في الإستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم “إف إم” : “خالد بوطيب ظلم خلال الفترة الأخيرة، حيث أن ميتشو لم يطلب رحيله من الأساس”.

وتابع: “اللاعب يعاني من ضغوطات كبيرة، ولكنه يقدم مستويات طيبه، ويحتاج لفترة راحة مع علاج سليم لكي يستطيع العودة أفضل مما كان، لذلك استغلينا فترة التوقف وسافر ألمانيا للاطمئنان عليه”

وانتقل أمير للحديث عن أزمة مجمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق، وقال: “لقد انتهت أزمة “جنش” مع الإدارة، وكان لابد من مراعاة نفسية اللاعب خاصة بعد هذه الاصابة الكبيرة التي تعرض لها”.

وأضاف: “جنش كان مضغوطًا بعد تعرضه للإصابة حيث شعر انها سوف توقفه مكانه، ولكن تحدثنا معه وتم احتواء أزمته والأمور الآن على مايرام”.

ثم انتقل أمير مرتضى للحديث عن كاسونجو قائلا: “سيحدد المدير الفني احتياجاته خلال فترة الميركاتو الشتوي، ولحين هذا الوقت سوف نتعامل مع كاسونجو ماديا لنهاية هذه الفترة”.

واختتم المشرف العام تصريحاته بالحديث عن بعض الأمور الإدارية: ” نتعامل مع بعض اللاعبين باستثناءات معينه، فالبعض يمر بظروف صعبة، نصرف لهم مقدم التعاقد بعلم باقي زملائهم بالفريق”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق