موعد مباراة الأهلي وطنطا الأربعاء 15 يناير 2020 والقنوات الناقلة

يفتتح ستاد القاهرة أبوابه لاستقبال فريقي الأهلي وطنطا مساء يوم الأربعاء الموافق 15 يناير، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز، في مباراة قد تكون سهلة على الورق بالنسبة للمارد الأحمر الذي انطلق بقوة مع بداية الموسم الجاري.

سيكون موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي وطنطا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت السعودية، 9:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون سبورت 1.

يدخل الشياطين الحُمر المواجهة وهم متربعون على عرش صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 30 نقطة، وكانت آخر مباريات الفريق أمام نادي مصر، وفازوا عليهم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

أما نادي طنطا فيتواجد بالمركز الـ16 على لائحة ترتيب فرق الدوري محلي برصيد 10 نقاط فقط، وبهذه النتائج المخيبة فإنه مهدد بالهبوط خاصةً وأن الفارق بينه وبين نادي أسوان الذي يتذيل الترتيب نقطتين فقط، لهذا سيكون الفريق مطالباً بالفوز وتحقيق مفاجأة غير متوقعة من بوابة الأهلي لتحسين مساره فيما بعد.

سيتغيب عن الأهلي في مباراة اليوم عدداً من اللاعبين بداعي الإصابة وهم: سعد سمير، حسين الشحات، حمدي فتحي، رمضان صبحي، محمد محمود.

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك