بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم 2020/2/14 بالدوري المصري

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراة هامة أمام نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020، في إطار مؤجلات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف اللقاء أرضية ملعب المكس بمحافظة الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

يقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم، والمقرر إذاعتها على الهواء عبر شاشة قناة أون سبورت 1، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:15 بتوقيت مكة المكرمة.

يعتبر هذا الموسم مثالياً بالنسبة للأهلي الذي حقق العلامة الكاملة بعد نجاحه في الفوز خلال 14 مباراة، ويتربع الشياطين الحُمر على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

أما المصري فيمتلك في جعبته 20 نقطة تضعه بالمرتبة العاشرة على لائحة ترتيب الفرق، ويسعى البورسعيدي لتحقيق مفاجأة مدوية وإيقاف قطار القلعة الحمراء الذي يسير دون توقف منذ مطلع الموسم الجاري، وسيفتقد الفريق لخدمات عدد من لاعبيه في مباراة الأهلي وهم: عمرو موسى وأحمد مسعود وبهاء مجدي لأسباب مختلفة.

يذكر أن اتحاد الكرة أرسل خطاباً رسمياً لناديي المصري والأهلي للتأكيد على إقامة المباراة بدون حضور الجمهور، وتضمن الخطاب أنه سيتم السماح بحضور 15 شخص فقط لكل نادٍ وهم أعضاء مجلس الإدارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق