بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم 2020/3/11 بالدوري المصري

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعادادته لملاقاة نظيره نادي سموحة، والمقرر لها اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويسعى الشياطين الحُمر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للانفراد بعيداً بالصدارة.

يقدم موقع كووورة 365 مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة أون سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت الرياض.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص بلقاء سموحة ضد الأهلي قبل انطلاق صافرة البداية بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المُفضل.

يتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وبفارق 15 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي المقاولون العرب، واقترب فريق القلعة الحمراء من حسم لقب الموسم الجاري من الدوري المحلي خاصةً وأن غريمه التقليدي الزمالك يقبع في المرتبة الثالثة مع احتمالية خصم نقاط من رصيده بسبب تغيبه عن لقاء القمة.

في الجانب الآخر يمتلك سموحة في رصيده 24 نقطة تضعه بالمركز السابع، ويتعين على الفريق تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب الأهلي خاصةً وأن الفرق التي تسبقه بالجدول لا تبتعد بفارق كبير، وهو ما سيعزز حظوظ النادي بالمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.

كشف الجهاز الطبي للفريق الأحمر أن اللاعب محمود متولى يعاني من إجهاد بسيط في العضلة الضامة بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، وتحوم الشكوك حتى الآن حول إمكانية مشاركة اللاعب في مواجهة سموحة.

ويعاني ظهير الأهلي علي معلول أيضاً من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية، وأوضح الجهاز الطبي الذي يتولى قيادته الدكتور خالد محمود بأن الحالة التي يعاني منها اللاعب بسيطة وجائت نتيجة الإرهاق البدني الذي بذله اللاعب في مباراة الأهلي الماضية.

بطاقة مباراة سموحة والأهلي

المباراةسموحة × الأهلي
المسابقةالدوري المصري (الجولة 18)
الموعدالأربعاء 11 مارس 2020 - الساعة 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةأون سبورت 1
الملعبملعب ستاد القاهرة
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق