موعد مباراة بيراميدز وطنطا القادمة 10 أغسطس في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بعد التوقف الذي دام أكثر من 4 شهور بسبب فايروس كورونا، عاد فريق بيراميدز لبطولة الدوري من جديد لمقابلة طنطا، مساء يوم الإثنين 10 أغسطس 2020، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـتاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بينما طنطا يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى بيراميدز إلى تحقيق الفوز من أجل اقتحام المركز الثاني مؤقتًا، وفي حال فوز الزمالك بنفس اليوم سيفتقد هذا المركز والمقاولون أيضًا، ولكن هدفه هو القتال من أجل للظفر بنقاط المباراة ومواصلة التعمق أكثر في المربع الذهبي.

واستعد بيراميدز لعودة المسابقة بخوص مبارتين وديتين، حيث انتصر في المواجهتين بتفوقه على الزمالك بهدف دون رد، وفوزه على المصري البور سعيدي بهدف نظيف.

وبهذا يعتبر بيراميدز نجح في اختباراته الودية بتفوقه على فريقين من أقوى الفرق في المسابقة. ليثبت أنه جاهز للعودة للدوري بكل قوة، ولكن يبين ذلك أكثر من خلال ما يقدمه أمام طنطا في هذه الجولة.

في المقابل، يدخل طنطا اللقاء وهو في صراع مع الزمن للهروب من الهبوط والخطر الذي يلتف حول رقبته، لذا سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التقدم أكثر على جدول الترتيب.

وخاض طنطا مباراتين استعدادًا لعودة الدوري، حيث تعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وتلقى الخسارة أمام الزمالك بهدفين لهدف.

موعد مباراة طنطا ضد بيراميدز

المباراة بيراميدز × طنطا
المسابقةالدوري المصري
الموعدالإثنين 10 أغسطس 2020 - الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةON SPORT
الملعباستاد الدفاع الجوي

P