مكاسب الأهلي إن فاز على المصري

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي غداً الخميس على استاد المكس، بتمام الثامنة مساءً في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المواجهات للشياطين الحُمر، إذ تمثل عنق الزجاجة للفريق الأحمر الذي يسعى لتحقيق الفوز والتقدم للمركز الثاني ليقترب من صدارة الترتيب خلف المتصدر بيراميدز.

ويستعرض كووورة 365 في السطور التالية أبرز المكاسب التي ستعود على الأهلي في حالة الفوز على المصري غداً.

المدرب

بات تواجد المدير الفني مارتن لاسارتي على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي مهدد، خاصة بعد الخسارة الكارثية أمام صن دوانز بخماسية والخروج من البطولة الإفريقية، وأيضاً الهزيمة من بيراميدز والتراجع للمركز الثالث، ففي حالة الفوز سيعود بعض الهدوء والثقة للمدرب الأرجواني.

اللاعبين

تحقيق الفوز غداً سيعطي للاعبين دفعة معنوية كبيرة من أجل مواصلة الطريق نحو الاحتفاظ بلقب الدوري وتعويض الخروج الإفريقي المهين على يد صن داونز، خاصة بعد هزيمة المنافس التقليدي الزمالك أمس أمام بيراميدز.

الجماهير

حصد الثلاث نقاط في مواجهة المصري سيكون بمثابة مسكن لجماهير الأهلي الغاضبة بعد الخروج الكارثي من دوري أبطال إفريقيا، والهزيمة من بيراميدز الأخيرة بالدوري المصري.

يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 58 نقطه من 26 مباراة لعبها هذا الموسم، فاز في 18 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مثلهم خلف فريق بيراميدز والذي يحتل المركز الأول برصيد 63 نقطة.

ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، استطاع الفوز في 18 مواجهة وتعادل في 6، وتلقي ثلاثة هزائم.

يذكر أن الأهلي تلقى خسارة أمام بيراميدز بالجولة الماضية بهدف كينو، واستطاع بيراميدز الذي فاجئ الجميع بصعوده في الفوز على قطبي الكرة المصرية في خمس أيام فقط، حيث تخطى الشياطين الحُمر الأسبوع الماضي، ثم الزمالك أمس بهدف علي جبر.

P