موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة 18 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد القاهرة الدولي، مباراة تجمع بين الزمالك ومصر المقاصة، مساء يوم الجمعة 18 سبتمبر، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، بينما أسوان يتواجد في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويدخل الفريق الأبيض اللقاء بجهاز فني مؤقت بقيادة طارق يحيى خلفاً للمدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون بعدما رحل عن الزمالك بشكل مفاجئ.

القيادة الفنية المؤقتة ستدخل هذه المباراة بكل حذر وتركيز عالي، وأمامها عقبه صعبه، وسيحاول طارق يحيى ترتيب الأرواق من جديد، ورفع الروح المعنوية للفريق وعدم تأثره برحيل المدير الفني الفرنسي كارتيرون.

الزمالك يسعى في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع المقاولون العرب، من أجل تأمين نفسه في مركز الوصافة، وإعطاء اللاعبين دفعة معنوية جديدة نحو المباريات المتبقية من البطولة.

في المقابل، يبحث أسوان بقيادة أحمد كشري الذي يقدم مستوى مميز في البطولة، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات، والمستوى القوي الذي يظهر به، للتقدم أكثر نحو المناطق الأمنه وانهاء الموسم بشكل مميز يليق بحجم الفريق.

موع مباراة أسوان ضد الزمالك

المباراةالزمالك × أسوان
المسابقةالدوري المصري
الموعدالجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلةأون تايم سبورت 1
الملعباستاد القاهرة الدولي
Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى