بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم 8/10/2020 بالدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة قوية تجمع بين فريقي وادي دجلة والزمالك، مساء اليوم الخميس 8 أكتوبر، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق بلال علام.

يتواجد الزمالك في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، جمعهما من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 لقاء، و7 تعادلات، و5 هزائم، وسجل لاعبوه 45 هدفًا، ودخل في مرماه 25 هدفًا.

ويسعى المارد الأبيض الذي يقدم مستوى مميز مع باتشيكو المدير الفني الجديد إلى تحقيق الفوز، للعودة إلى المركز الثاني والظفر بوصافة الترتيب والبقاء متمسكًا بها، وذلك من أجل التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ويعلم أن الهزيمة ستبقيه كما هو على الجدول.

بينما وادي دجلة الذي يمتلك 34 نقطة جعلته في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب، جمعهما من 8 انتصارات، و10 تعادلات، و13 هزيمة، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، وتلقت شباكه 39 هدفًا.

ويبحث وادي دجلة في هذا اللقاء عن تحقيق الانتصار وحصد الـ 3 نقاط ولا بديل عن ذلك، لأن هذه النقاط ستكون مهمة جدًا في مشواره، عالمًا بأن السقوط يعني الرجوع إلى الخلف والاقتراب أكثر من دوامه الهبوط، لذا سيحاول الهروب من القاع والبقاء في المناطق الأمنة للموسم المقبل.

Looks like you have blocked notifications!