موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على حرس الحدود، مساء يوم الإثنين 12 أكتوبر، على استاد حرس الحدود (المكس)، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الزمالك في جعبته 62 نقطة جعلته في المركز الثالث على جدول الترتيب، بينما حرس الحدود يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

وسيكون هذا اللقاء بالنسبة للقلعة البيضاء مهم جدًا، ويأمل تحقيق الانتصار من أجل مواصلة تضييق الخناق على المركز الثاني، والعودة إلى الوصافة، أملاً بأن يخسر بيراميدز الوصيف من الأهلي بنفس الجولة، ليكون أمام الأبيض فرصة للتربع على المقعد المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يعلم جيدًا أن التعثر سواء بالتعادل أو الهزيمة، لا يصب في صالحه، إلا في حال هزيمة فريق الأهرام من المارد الأحمر، لان الصراع لا زال مشتعل على مركز الوصافة والفارق بينهم نقطة وحيدة.

بينما حرس الحدود هو الأخر يرغب في تحقيق الفوز وستكون هذه المباراة بالنسبة له حياة أو موت، ولا تقبل القسمة على إثنين، لأن الهزيمة قد تلقي للفريق إلى الظلام وسيهبط بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية، لذا سيقاتل بكل قوة لمحاولة حصد الـ 3 نقاط المهمة جدًا في مشواره، وقد تعطي للفريق بريق من الأمل، ولكن سينتظر نتائج الجونة.

موعد مباراة حرس الحدود ضد الزمالك

المباراةحرس الحدود × الزمالك
المسابقةالدوري المصري
الموعدالإثنين 12 أكتوبر 2020 - الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلةأون تايم سبورت 1
الملعباستاد حرس الحدود (المكس)
Looks like you have blocked notifications!