بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم 11/10/2020 بالدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين بيراميدز والأهلي، مساء اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أو تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق مدحت شلبي.

توج الأهلي بلقب الموسم الحالي من الدوري المصري قبل 7 جولات من النهاية برصيد 85 نقطة، من 32 مباراة، حيث حقق 27 انتصار، و4 تعادلات، وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 71 هدفًا، وتلقت شباكه في 8 مناسبات.

ويبحث الفريق الأحمر عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات، لرفع معنويات اللاعبين لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم 17 أكتوبر.

الشياطين الحمر من المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيلة مغايره عن المباريات السابقة وقد تضم عدد من بعض اللاعبين الشباب، واراحه بعض من الركائز الأساسية، خوفًا من الإصابات، لان الأهلي لديه غيابات كثيرة في الخط الخلفي ولا يريد أن يخسر أي لاعب مؤثر بسبب المشوار الإفريقي المهم جدًا بالنسبة للكيان.

في المقابل، يدخل بيراميدز اللقاء ويعلم صعوبة المنافس، ولكن لديه هدف واضح وهو الفوز من أجل البقاء في الوصافة، وتحصين نفسه بكل قوة، من أجل التواجد بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

بيراميدز يأمل بأن يقدم مستوى مميز في هذه المواجهة الحاسمة بالنسبة له، والتي ستحدد بنسبة كبيرة الوصيف، لاسيما أنه متبقي جولة على النهاية، والفارق بينه وبين الزمالك الذي سيقابل حرس الحدود بنفس الجولة نقطة وحيدة، ويتواجد فريق الأهرام حالياً في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

Looks like you have blocked notifications!