بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم 12/10/2020 بالدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الزمالك وحرس الحدود، مساء اليوم الموافق 12 أكتوبر 2020، على استاد حرس الحدود (المكس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق مؤمن حسن.

يحتل الزمالك المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، جمعهما من 32 مباراة، حيث حقق 19 انتصار، و8 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 45 هدفًا، وتلقت شباكه 25 هدفًا.

المارد الأبيض استعد لمباراة اليوم بكامل تركيزه وبكل قوة، لتحقيق الانتصار ولا بديل عن ذلك، من أجل العودة إلى وصافة جدول الترتيب بدلاً من بيراميدز الذي تعادل سلبياً أمام الأهلي في نفس الجولة.

ويعلم الزمالك صعوبة المباراة لا سيما أن الخصم هو أيضًا هدفه الفوز، ولكن سيدخل الأبيض اللقاء بعزيمة وتحدي، لحصد 3 نقاط من أجل التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ولكن إذ تعادل أو هزم سيتأزم موقفه، ومن المتوقع أن ينهي الموسم بالمركز الثالث ويتأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية، إذ لم يقدم المقاولون له هدية ويهزم بيراميدز بأخر لقاء بالدوري.

في المقابل، حرس الحدود الذي يحتل المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعهما من 32 لقاء، حيث انتصر في 6 لقاءات، و12 تعادل، و14 هزيمة، ويجل لاعبوه 28 هدفًا، واستقبل مرماه 38 هدفًا.

ويبحث الحرس اليوم عن الفوز في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة له، لأن يعلم بأن الهزيمة أو التعادل سيلقي بالفريق إلى الحفرة ويهبط بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية، لذا سيقاتل من أجل محاولة حفظ هيبة الكيان ومحاولة تحقيق الانتصار ليكون له بصيص من الأمل بالبقاء، وينتظر نتائج الجونة.

Looks like you have blocked notifications!