بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة العربية والمصرية خاصة، مباراة قوية تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، مساء اليوم الموافق 26 أكتوبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2019/2020م.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

يحتل الزمالك المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، من 33 مباراة، حيث حقق الانتصار في 20 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، و5 خسائر، وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وتلقت شباكه 26 هدفًا.

وسيدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم ويعلم أن مصيره اليوم بيده، من أجل التربع على الوصافة والتأهل بشكل رسمي إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل إذ حقق الانتصار، أما إذ تعادل من المتوقع أن يفقد مركزه إلى بيراميدز الثالث برصيد 64 نقطة، لذا اليوم سيقاتل للفوز ولا بديل عن ذلك بالنسبة للأبيض.

في المقابل، يتواجد الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، من 33 لقاء، حيث حقق الفوز في 11 لقاء، و8 تعادلات، و14 هزيمة.

الدراويش ضمن البقاء في الدوري للموسم المقبل، ولكن عانى الأمرين وسيكون هذا الموسم للنسيان بالنسبة له، وسيبحث اليوم عن تقديم مباراة قوية تليق بكيانه وتاريخه ومحاولة انهاء الموسم بتذوق طعم الانتصار.

Looks like you have blocked notifications!