بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري




تُفتتح أبواب استاد الأهلي “السلام”، مساء اليوم السبت 31 أكتوبر، لإقامه مباراة تجمع بين الأهلي ونظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.




سيشهد لقاء اليوم احتفالية لبطل الدوري النادي الأهلي، من قبل اتحاد كرة القدم، حيث سيقوم بتسليم الفريق درع هذا الموسم على أرضية الملعب بعد انتهاء المباراة، لتكون هذه المرة الاحتفال في المستطيل الأخضر وعلى معقل المارد الأحمر.

ويدخل الفريق الأحمر اللقاء وسط معنويات مرتفعة وأجواء رائعة، من أجل محاولة انهاء الموسم بطعم الانتصار وكتابة رقم تاريخي أخر في جعبته بالدوري.

الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من المتوقع أن يعتمد في لقاء اليوم على بعض الناشئين وعدم الدخول بالتشكيلة بالركائز الأساسية في هذه المباراة التي ستكون تحصيل حاصل بلا أي حسابات، نظرًا لخوفه من الإصابات التي قد تلحق بأي لاعب مؤثر في الفريق.

أما طلائع الجيش فهو يدرك جيدًا صعوبة اللقاء على الرغم من حسم جميع الأمور بالنسبة للفريقين، ولكن الأهلي سيقاتل بكل قوة لتحقيق الفوز، لذا الجيش أيضًا سيكون على أتم الجاهزية لدخول المعركة بكل قوة ومحاولة النجاح وتحقيق الفوز.