بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 28/12 الدوري المصري

تتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية صوب أرضية ملعب استاد السلام مساء اليوم الإثنين 28 ديسمبر، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

يمر الأهلي في قمة مستواه العالي ومعنوياته المميزة هذا الموسم، حيث افتتح مشواره بالمسابقة بالانتصار على مصر المقاصة، وأيضًا في دوري أبطال إفريقيا افتتح مشواره من ذهاب دور الـ 32 بالفوز على بطل النيجر بهدف دون رد، وهذا يثبت بأن الفريق في حالة رائعة.

ونعود على الصعيد المحلي مرة أخرى، تمكن الأهلي في الجولة الماضية من تحقيق الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده على 6 نقاط في المركز الثاني على جدول الترتيب.

المارد الأحمر يدرك صعوبة المواجهة، ولكن هو على أتم الجاهزية لهذه المعركة المرتقبة، حيث يطمح إلى الانتصار وهذا ما تعود عليه الفريق لانه يرغب في الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، والعودة مجددًا إلى الصدارة وببذل أقصى ما لديهم لتحقيق ذلك.

عاد من جديد بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي لقيادة الفريق بعدما تماثل بالشفاء من فيروس كورونا، ولكن سيغيب عن هذا اللقاء الهام كل من محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة لاصابتهم بفيروس كورونا، ويعود كل من حسين الشحات ووليد سليمان لقائمة الفريق.

وعلى الجهة الأخرى، أنهى الاتحاد السكندري تحضيراته لمعركة اليوم االصعبة بكل قوة وتركيز عالي وحماس كبير، حيث ركز على بعض الجمل الفنية والتكتيكية في الملعب، لتنفيذها بشكل مميز أمام الأهلي، نظرًا لأنه يأمل بأن يقدم مستوى مميز وقوي الليلة.

الفريق السكندري يتواجد في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، كانت انطلاقته في الدوري قوية حيث هزم بيراميدز بهدفين لهدف، وبعدها تعادل أمام سموحة بهدف لكل فريق، ولكن هذا لا يوحي بأن الفريق ضعيف، بالعكس كتيبة المدرب حسام حسن قوية تقاتل حتى الرمق الأخير بروح وعزيمة الأبطال.

ويأمل الاتحاد اليوم تقديم مباراة تليق به، وسيدخل المواجهة بقوة لكسب الرهان والثأر من الفريق الأحمر الذي أقصاه من الكأس بدور نصف النهائي، وهذا يتطلب من أبناء حسام حسن التركيز العالي لخطف النقاط الثلاث أو على أقل تقدير الخروج بالتعادل.