بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم 2 يناير بالدوري المصري

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة قوية تجمع بين الزمالك وإنبي مساء اليوم السبت 2 يناير، على أرضية استاد بتروسبورت، في إطار فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سيكون متابعو موقع كورة 365 على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وانبي اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة.



يسير الزمالك بخطى ثابتة منذ بداية الموسم، حيث لم يتلقى أي هزيمة من 3 لقاءات خاضها، بل تعادل في واحدة أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، وانتصر في لقاءين الأول على المقاولون العرب بهدفين دون رد والثاني في الجولة الماضية على سموحة بنفس النتيجة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع مع بقاء له مباراة مؤجله.

الفارس الأبيض الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، يسعى إلى الاستمرار في البداية القوية، حيث يأمل بتحقيق الفوز على الفريق البترولي من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب والمنافسة بكل قوة على اللقب الذي متعطش له، لاسيما أنه منذ سنوات لم يدخل دولاب بطولاته لقب الدوري.

وفي نفس السياق، بدأ إنبي بداية غير مستقرة هذا الموسم، حيث تمكن من تحقيق انتصار وحيد من 3 مباريات خاضها، وخسر أخر وتعادل في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر مع بقاء له مباراة مؤجله.

ويبحث إنبي عن تعويض ما فاته من نزيف للنقاط، ودخول معركة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار واقتناص النقاط الثلاث من أنياب الأبيض أو على أقل تقدير الخروج بالتعادل.