بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 9 يناير في الدوري المصري

يصطدم فريق الزمالك بنظيره طلائع الجيش على استاد السويس الرياضي مساء اليوم السبت الموافق 9 يناير، ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مع مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

يقدم الزمالك مستوى مميز منذ بداية الموسم، حيث تمكن من تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.

الفارس الأبيض الذي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على إنبي بهدفين لهدف، يطمح اليوم في كسب الرهان لمواصلة مسلسل الانتصارات والتعمق أكثر في المربع الذهبي على أمل الاقتراب للوصافة والضغط أكثر على الأهلي للتساوي معه بالنقاط.

فريق الزمالك بقيادة باتشيكو يعلم صعوبة الخصم جيدًا، فهو من أقصى الفريق من كأس مصر، فيريد بتعويض هاذ الشيء والثأر منه الليلة واقتناص النقاط الثلاث وزيادة معاناته في القاع.

في المقابل، يترنح طلائع الجيش في المركز الـ 20 والأخير بنقطة وحيدة، وأصبح يعاني الويلات فهذا ليس مكانه على سلم الترتيب، لذا سيقاتل للهروب من شبح الهبوط.

الجيش الذي يتولى تدريبه حاليًا عبد الحميد بسيوني خلفًا لطارق العشري بسبب سوء النتائج، يطمح الليلة بالمدرب الجديد الذي رفع شعار لا بديل سوى الانتصار إلى تقديم أداء قوي ومميز من أجل اقتناص العلامة الكاملة من أنياب الأبيض وإلحاق به الخسارة الأولى.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات