بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري

تتجه أنظار متابعي كرة القدم المصرية صوب استاد بتروسبورت مساء اليوم الثلاثاء 19 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي الزمالك والجونة، في إطار فعاليات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق مؤمن حسن.

ينتظر الزمالك اليوم فرصة ذهبية لا بد من استغلالها بعد سقوط الأهلي المتصدر برصيد 17 نقطة بفخ التعادل أمام البنك الأهلي، حيث يحتل الأبيض المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة مع بقاء له مباراة مؤجله.

الفارس الأبيض يعلم اليوم صعوبة اللقاء وقوته، ولكن في نفس الوقت يريد أن يقبل الهدية التي تلقاها من البنك لاعتلاء الصدارة من جديد والمنافسة بكل قوة على اللقب وبقاء الفارق بين الغريم التقيلدي الشياطين الحمر إلى نقطتين.

كتيبة باتشيكو تقدم مستوى مميز هذا الموسم وأداء أكثر من رائع، لذا يريد بأن يستغله ويحاول ترجمته الليلة من أجل خطف النقاط الثلاث بأي طريقة للتربع على القمة.

وفي المقابل، يعيش الجونة أفضل أحواله ها الموسم فهو يقدم مستوى رائع جدًا نال إعجاب المتابعين والمحللين مع المدير الفني الشاب رضا شحاته، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة ويزاحم عملاقي مصر على الصدارة.

ويعلم الجونة صعوبة اللقاء، ولكن معنويات الفريق مرتفعة بعد الفوز الماضي على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، حيث يطمح بأن يواصل نتائجة الإيجابية والقوية أمام خصم عنيد لديه طموح هو الأخر، ولكن سيحاول أبناء رضا شحاته قتل هذا الطموح وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار والتربع على الصدارة بدلاً من الأهلي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات