مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الخميس 21 يناير، على أرضية استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

يدخل الأهلي لقاء اليوم ويدرك حجم الضغط الذي يتعرض له، حيث افتقد الصدارة الجولة الماضية بعد التعادل مع البنك الأهلي لصالح الزمالك وأصبح المارد الأحمر في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مع بقاء له مباراة مؤجله مع الفارس الأبيض.

الشياطين الحمر تنتظرة معركة جديده الليلة واختبار حقيقي أمام المقاولون العنيد، فلا بد من الأهلي تحقيق الفوز من أجل العودة إلى الصدارة من جديد ومواصلة الضغط على الزمالك وعدم السماح له بالانفراد بالصدارة لوحدة، على أمل بأن يتعثر في نفس الجولة.

كتيبة بيتسو موسيماني ستحاول اليوم بكل قوة وقف نزيف النقاط ولا بديل عن الفوز، لان الأهلي دائمًا متعود على حصد النقاط الثلاث ولا يرغب بالخروج بنقطة من اللقاء، لان جمهوره دائمًا ما يطالبه بالانتصار، لذا سيحاول تلبيه طلب الجمهور اليوم واقتناص النقاط الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، وحقق الانتصار في الجولة الماضية على الإسماعيلي بهدف دون رد.

وعاد المقاولون إلى مسلسل الانتصارات، بعد الكبوة والأداء الغير مستقر الذي يمر به، ويأمل بأن يستمر في الاستفاقه أمام الأهلي ويحقق الانتصار عليه ليرفع معنويات اللاعبين في المباريات المقبلة، ولكن هذا يحتاج تركيز عالي من أبناء المدير الفني عماد النحاس لحصد النقاط الثلاث وحرمان الخصم من العودة للصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *