بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة قوية تدمع بين الزمالك ومصر المقاصة مساء اليوم الخميس 28 يناير، على أرضية استاد بتروسبورت، لحساب فعاليات المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

تعتبر معركة اليوم بالنسبة للزمالك مهمة جدًا في المسابقة لانها العودة إلى الصدارة من جديد، بعد تعادل الأهلي في الجولة الماضية، وأصبح أمامه فرصة ذهبية لاستغلالها وعدم التخلي عنها وهي الانتصار من أجل العودة إلى القمة.

يتواجد الزمالك حاليًا في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة وفارق نقطة بينه وبين المتصدر الأهلي، لذا سيحاول الليلة بكل قوة وتركيز عالي لتحقيق الانتصار وتعويض ما فاته من نزيف للنقاط.

الفارس الأبيض بعد التعادل الماضي أمام أسوان حرم نفسه من الانفراد بالصدارة، ولكن سيحاول اليوم تحقيق الفوز أمام خصم عنيد بأي ثمن وخطف النقاط الثلاث من أنياب المقاصة للتربع على جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الشياطين الحمر.

وعلى الجانب الأخر، يقدم مصر المقاصة مستوى جيد هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله ستحدد في وقت لاحق.

المقاصة يدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيحاول بكل قوة دخول اللقاء لتقديم مستوى مميز يليق به، حيث يطمح في مواصلة المشوار وعزف نغمة الانتصارات للتقدم أكثر على جدول الترتيب، ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات