بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة هامه تجمع بين الزمالك وغزل المحلة مساء اليوم الثلاثاء 2 فبراير، على أرضية استاد غزل المحلة، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

يغرد الفارس الأبيض في صدارة جدول الترتيب ويقدم أداء مميز منذ بداية الموسم، فهو عاقد العزم على تصحيح اخفاق الموسم المنصرم، فهو يرغب في مواصلة مسلسل الانتصارات وتعزيز رصيد نقاطه على الجدول فهو يمتلك حاليًا 23 نقطة في الصدارة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الوصيف الأهلي مع بقاء له مباراة مؤجله مع الأحمر.

ويأمل الزمالك في لقاء اليوم الي قد يكون في متناول الأيدي نظرًا لتواضع الخصم، بأن يحقق الانتصار من أجل مواصلة كتابة الإبداع هذا الموسم وعزف ألحانه والاستمرار في القمة وعدم التخلي عنها، ولكن عليه عدم التهاون والتخاذل أمام الخصم.

وفي المقابل، يتواجد غزل المحلة الصاعد حديثًا للممتازة في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، بعد التعادل أمام الإسماعيلي بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، وهذا يعتبر التعادل الخامس للفريق، ويعتبر رقم سيء بالإضافة إلى انتصار وحيد منذ بداية الموسم و3 هزائم.

ويتطلع المحلة لتصحيح المسار في لقاء اليوم، ولكن هذا يتطلب منه العمل والقتال داخل المستطيل الأخضر بكل قوة وتركيز عالي أمام خصم منتفض ومميز، لذا سيحاول تقديم مباراة تليق به يخرج من خلالها بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات