بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة قوية تجمع بين الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء 17 فبراير، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق مدحت شلبي.

اختبار جديد وقوي، ينتظر الزمالك الليلة متصدر جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، حيث سيكون في قمة قوية أمام خصم عنيد رغم إمكاناته الضعيفة ومستواه الغير مستقر، ولكن تاريخه يشفع له ويثبت أنه نادي كبير.

الفارس الأبيض الفريق الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، يرغب في مواصلة نغمة الانتصارات من أجل البقاء في القمة وعدم التخلي عنها رغم بقاء له مباراة مؤجله، إلا أنه يطمح في تحقيق النقاط الثلاث للاستمرار في التغريد بالقمة.

باتشيكو المدير الفني للفريق سيحاول اليوم بث الروح المعنوية العالية للاعبيه من أجل التركيز وعدم التفكير في مباراة المولودية في الأبطال التي تعادل بها، لذا سيصب جل تركيزه في هذه المعركة لخطف الفوز.

وفي المقابل، الإسماعيلي يحتل المركز الثامن عشر وقبل الأخير على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة الماضية، ولكن انتصر في بطولة الكأس بدور الـ 32 على فريق لافيينا اف سي بهدفين لهدف وحيد.

الدراويش الفريق المنهار بشكل كبير منذ الموسم المنصرم وهو يعاني الويلات، ورغم التدعيمات هذا الموسم ألا أنه لا يزال يمر في أزمة، ولكن سيحاول العمل بكل قوة لتحقيق الانتصار وتعديل المسار من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والطريق الصحيح لتجنب الوقوع في الحفرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات