بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم 23/2 الدوري السعودي

تتجه أنظار متابعي كرة القدم السعودية صوب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) مساء اليوم الثلاثاء، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي الهلال والنصر، لحساب منافسات الأسبوع العشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه رابط مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية 1 بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

قمة جديدة بين الهلال والنصر اليوم ينتظرها جميع محبي الفريقين اللذان يصارع كل منهما على مركز مختلف، فالهلال يقاتل من أجل العودة إلى الصدارة والدفاع عن لقبه للموسم الرابع على التوالي، بينما النصر للتقدم أكثر نحو المناطق الأمنة.

الموج الأزرق الفريق الذي استعادة هيبتة من جديد في الجولة الماضية بعد الفوز على الاتفاق بثلاثية لهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب حيث يبتعد عن المتصدر الشباب 5 نقاط فقط، وفي حال الفوز سيقترب منه ويبقى الفارق نقطتين.

الزعيم يدرك صعوبة المواجهة القوية أمام خصم عنيد، ولكن اليوم يحتاج إلى النقاط الثلاث بأي طريقة من أجل إبقاء الفارق بينه وبين الشباب إلى نقطتين، لمواصلة سلسلة الانتصارات والدفاع عن لقبه بشراسة للموسم الرابع على التوالي وعدم التخلي عنه لأي أحد.

وفي نفس السياق، استعاد النصر هيبتة وعافيته من جديد، وتمكن النهوض من القاع إلى المراكز الأمنة، حيث يتربع حاليًا على المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد أن كان منذ بداية الموسم في شبح الهبوط بالمركز قبل الأخير.

العالمي الفريق الذي يعتبر من الفرق القوية في الدوري السعودي، مر في كبوة ونجح في الاستفاقه منها، ولكن سقط مجددًا في فخ الهزيمة على يد الفتح بهدفين دون رد، لذا يتطلع اليوم لتصحيح المسار وعدم تكرار أخطاء الجولة الماضية ومحاولة تجنبها لتحقيق الفوز والتقدم أكثر نحو المراكز الأمنة ومحاولة الاقتراب نحو المربع الذهبي في قادم الجولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *